في ذكر الرحمن

منتدي في ذكر الرحمن

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


marmoora


أنفآسنآ ترتآح بذكرھ ... فَ أذگروھ دآئمآ . . لآ إلہ آلإ الله محمد رسول ا̴̄للھ̵̵̵ . .
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اختاه لا تتخذي اخدان فانا احبك في الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
في ذكر الرحمن
المدير العام
المدير العام
avatar

 دعاء  دعاء :
رقم العضوية : واحد
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3006
تاريخ التسجيل : 31/07/2011
الموقع : شبكة منتديات في ذكر الرحمن
المزاج المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: اختاه لا تتخذي اخدان فانا احبك في الله   الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 12:45 pm









































































































































































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marmoora.allahmontada.com
كمال حجاج
شخصيات هامة
شخصيات هامة
avatar

 دعاء  دعاء :
رقم العضوية : 40
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 517
تاريخ الميلاد : 01/01/1967
تاريخ التسجيل : 20/11/2011
العمر : 50
الموقع : النيل الازرق كلية الهندسة
المزاج المزاج : نعمة من الله

مُساهمةموضوع: رد: اختاه لا تتخذي اخدان فانا احبك في الله   الإثنين ديسمبر 19, 2011 7:14 pm

الموضوع جميل والاجمل من ذالك الطريقة التى نسقت بها

الموضوع ليصل المضمون الى المتلقى بأسلوب تخاطبين

فية القلب والنفس والهوى نرجوا من الله ان يحقق هذا

الموضوع اهدافه السامية الذى استهدف المرأة لدورها

السامى فى المجتمع ويشمل التربية والتعليم والتوجيه

وهنالك المثل الذى يقول ( فاقد الشيئ لا يعطيه )

ومن اهم الاشياء فى المرأة صيانة نفسها بدءا

بلبسها الذى يستر مفاتنها حتى لا تكون عرضة

للتحرش ومن ثم يصلح المجتمع ويرغب المجتمع

فى الوصول للمخفى بالطرق الشرعية وهنا تكون

نكون حققنا جزء كبير من طاعة الله سبحانه وتعالى

على نهج المصطفى صلى الله عليه وسلم

اللهم اهدى بنات المسلمين وبهم إصلح المجتمع

امين يارب العالميت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
في ذكر الرحمن
المدير العام
المدير العام
avatar

 دعاء  دعاء :
رقم العضوية : واحد
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3006
تاريخ التسجيل : 31/07/2011
الموقع : شبكة منتديات في ذكر الرحمن
المزاج المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: اختاه لا تتخذي اخدان فانا احبك في الله   الإثنين ديسمبر 19, 2011 7:26 pm

كمال حجاج




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marmoora.allahmontada.com
salam
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

 دعاء  دعاء :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 461
تاريخ الميلاد : 01/01/1986
تاريخ التسجيل : 19/11/2011
العمر : 31
الموقع : الجزائر
المزاج المزاج : اللهم لك الحمد والشكر

مُساهمةموضوع: رد: اختاه لا تتخذي اخدان فانا احبك في الله   الإثنين ديسمبر 19, 2011 10:19 pm

اللهم اتم علينا نعمتك و عافيتك و سترك


اللهم ات نفوسنا تقواتها وزكها انت خير من زكاها انت وليها وانت مولاها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marmoora.allahmontada.com/t1530-topic#6115
كمال حجاج
شخصيات هامة
شخصيات هامة
avatar

 دعاء  دعاء :
رقم العضوية : 40
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 517
تاريخ الميلاد : 01/01/1967
تاريخ التسجيل : 20/11/2011
العمر : 50
الموقع : النيل الازرق كلية الهندسة
المزاج المزاج : نعمة من الله

مُساهمةموضوع: رد: اختاه لا تتخذي اخدان فانا احبك في الله   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 8:08 am

اللهم إن نعوذ بك من شرور انفسنا ومن سيئات أعمالنا
ومن الشيطان وشركه ونفخه وهمزات الشياطين وأعوذ
بك ربى ان يحضرون ونعوذ بك ان نضل أو نضل
ونعوذ بك ان نذل او نذل ونعوذ بك ان نجهل او يجهل
علينا ونعوذ بكلمات الله التامات كلها من شر ما خلق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
في ذكر الرحمن
المدير العام
المدير العام
avatar

 دعاء  دعاء :
رقم العضوية : واحد
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3006
تاريخ التسجيل : 31/07/2011
الموقع : شبكة منتديات في ذكر الرحمن
المزاج المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: اختاه لا تتخذي اخدان فانا احبك في الله   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 2:07 pm

salam





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marmoora.allahmontada.com
في ذكر الرحمن
المدير العام
المدير العام
avatar

 دعاء  دعاء :
رقم العضوية : واحد
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3006
تاريخ التسجيل : 31/07/2011
الموقع : شبكة منتديات في ذكر الرحمن
المزاج المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: اختاه لا تتخذي اخدان فانا احبك في الله   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 2:08 pm

كمال حجاج





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marmoora.allahmontada.com
orange mango
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

 دعاء  دعاء :
رقم العضوية : 55
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 368
تاريخ التسجيل : 30/11/2011
الموقع : الخرطوم
المزاج المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: اختاه لا تتخذي اخدان فانا احبك في الله   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 11:39 pm

الحمد لله يا اختى اولا ان جعلنا مسلمين اللهم لا تجعل مصيبتنا في ديننا

اللهم اهدى كل المسلمات ونور لهم ابصارهم وبصيرتهم فالحياء دائما يا

اختى يظهر جوهر التربية والبيت التى تخرج منه المسلمه وعفافها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمال حجاج
شخصيات هامة
شخصيات هامة
avatar

 دعاء  دعاء :
رقم العضوية : 40
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 517
تاريخ الميلاد : 01/01/1967
تاريخ التسجيل : 20/11/2011
العمر : 50
الموقع : النيل الازرق كلية الهندسة
المزاج المزاج : نعمة من الله

مُساهمةموضوع: رد: اختاه لا تتخذي اخدان فانا احبك في الله   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 6:57 am

والله صدقتى يا أختى فيما تقولين
هنالك بيوت قائمه على النهج القويم
وترى اطفالهم فى المساجد فى الصف
الاول ولا يلعبون كما يفعل الاخرون
وهذا إن دل يدل على حضور الزوجة
تربويا لاطفالها
وصدقت عمتى الله يرحمها ويحسن اليها
قالت : ناس يلدوا ويربوا
وناس يحاكوا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
في ذكر الرحمن
المدير العام
المدير العام
avatar

 دعاء  دعاء :
رقم العضوية : واحد
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3006
تاريخ التسجيل : 31/07/2011
الموقع : شبكة منتديات في ذكر الرحمن
المزاج المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: اختاه لا تتخذي اخدان فانا احبك في الله   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 4:24 pm

orange mango





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marmoora.allahmontada.com
في ذكر الرحمن
المدير العام
المدير العام
avatar

 دعاء  دعاء :
رقم العضوية : واحد
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3006
تاريخ التسجيل : 31/07/2011
الموقع : شبكة منتديات في ذكر الرحمن
المزاج المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: اختاه لا تتخذي اخدان فانا احبك في الله   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 4:25 pm

كمال حجاج





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marmoora.allahmontada.com
ممدوح سليمان
عضو جديد
عضو جديد


 دعاء  دعاء :
رقم العضوية : 155
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6
تاريخ الميلاد : 08/01/1968
تاريخ التسجيل : 06/02/2012
العمر : 49
الموقع : mamdohsouliman@yahoo.com
المزاج المزاج : الحمد لله فى نعمة من الله

مُساهمةموضوع: ممدوح سليمان   الأربعاء فبراير 08, 2012 5:35 am

كلمات من شاب يخاف على فتاة احبها :
,
,
,
,
... ... ,
,

ان كنت احببتينى لا تصارحينى , فكلمات العشق ونظراته

لاتستهوينى
إن كنت تحبيننى.انتظرى وسأطرق بابك متعجلا

لا تخبرينى عما يدور داخلك , فهذا سيبعدنى ولن يرضينى,
لا تعطينى امتيازات لا استحقها,ابعدينى عنك وساقترب,وان اقتربتى سابتعد

لا تحبينى فانا اريدك بلا حب,
وساعلمك انا الحب عندما يرضى القدر جمعنا فى ظل رضا خالقى وخالقك

لا تطلعينى على مشاعرك, لاتعطينى اوقاتا من وقتك,لا تدفعينى لاخسرك

فأنا رجل لا يرضى لمن احبها ان تذنب ..

لا يرضى لها ان تفعل شيئا تخفيه وتخجل منه,
لا اريد لضميرها تأنيبا, ولا ,لقلبها تعذيبا,اريدها ان نظرت الى ابيها استحقت ثقته واذا تحدثت الى اخيها لم تكذب ..

لا تتعلمى الكذب لاجلى ولا تتركى مبادئك من اجلى,فإن احببتينى ساتركك

اجعلى لى حدودا لا اتخطاها,اجعلى لى سدودا تمنع بحور عشقك من العبور

اقتلينى داخلك حتى لا اكبر فأقتلك, حافظى على ما هو فيك جميل,
اريدك بريئة ,طاهرة ,نقية,اريدك غالية , منيعة , بعيدة المنال وحينها ساقهر كل الصعاب للوصول اليك

لا تكونى سهلة فلا اشعر بقيمتك,

ولا تحبينى الان حتى لا اكرهك,فقلبى يريدك ولا يريد خسارتك,
لا اريدك نزوة سرعان ما تزول, اريدك زوجة, طاهرة , نقية وحبيبة,
وأما لأولادى, تمضى معى عمرا باكمله

كيف اكون فى نظرك رجلا وانا احطم حصون عفتك,
كيف تستأمينينى على نفسك ان سرقتك من اهلك,

كيف اخلص لك ان دفعتك لخيانتهم,
وكيف لى ان ارضى بزوجه كذبت على ابيها من قبل,
وكيف لى ان اثق فى حبا ظهرت بوادرة فى غضب من الله

فالحب ان احميك, واحافظ عليك, لا ان اقتل كل ماهو فيك جميل
فإن صارحتينى بمشاعرك
ما عدت رجلا وما عدتى بريئة وماجنينا الا غضب الله ..

علمنـي رب أُناس الحيــاة ، ألا أتعلـــق بمخلوق ولا بشــيء سواه ، فــكلنـــا مفارقون ذاهبــون ، و إن أحببــت "أحــببت بصمـــت" فلا داعــى للجنـــون ، و ألاً أُحمل نفسي وقلبي كرهــاً للبعـــض وإن ظلموا ، فربمـــا بداخلهـــم " حبـــاً " فــي القلـــب يخفـــون ، فمـــا الحيـــاة ســـوى معبر وإن طال قصير، قادمــون منـــه و مغـــــــادرون لنتلاقى بخير العمل عند مليك مقتدر ... سبحانك الرحمن الرحيم العفو الغفور..

{ إِنَّ الَّذِينَ قَالُوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا تَتَنَزَّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةُ أَلَّا تَخَافُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَبْشِرُوا بِالْجَنَّةِ الَّتِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ } فصلت30

{ يُبَشِّرُ اللَّهُ عِبَادَهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ قُل لَّا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْراً إِلَّا الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى وَمَن يَقْتَرِفْ حَسَنَةً نَّزِدْ لَهُ فِيهَا حُسْناً إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ شَكُورٌ } الشورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
في ذكر الرحمن
المدير العام
المدير العام
avatar

 دعاء  دعاء :
رقم العضوية : واحد
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3006
تاريخ التسجيل : 31/07/2011
الموقع : شبكة منتديات في ذكر الرحمن
المزاج المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: اختاه لا تتخذي اخدان فانا احبك في الله   الأربعاء فبراير 08, 2012 3:50 pm

ممدوح سليمان

من اروع ما قرات بارك الله فيك وسلمت وسلمت يداك









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marmoora.allahmontada.com
ظنى بربى جميل
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

 دعاء  دعاء :
رقم العضوية : 3
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 738
تاريخ التسجيل : 17/08/2011
الموقع : http://www.al-fr.net/radio
المزاج المزاج : الحمد لله على كل حال

مُساهمةموضوع: رد: اختاه لا تتخذي اخدان فانا احبك في الله   الخميس فبراير 09, 2012 8:52 pm



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marmoora.allahmontada.com
في ذكر الرحمن
المدير العام
المدير العام
avatar

 دعاء  دعاء :
رقم العضوية : واحد
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3006
تاريخ التسجيل : 31/07/2011
الموقع : شبكة منتديات في ذكر الرحمن
المزاج المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: اختاه لا تتخذي اخدان فانا احبك في الله   الخميس فبراير 09, 2012 11:58 pm

ظنى بربى جميل





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://marmoora.allahmontada.com
 
اختاه لا تتخذي اخدان فانا احبك في الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
في ذكر الرحمن :: في ذكر الرحمن للاسرة والمجتمع :: حياة حواء-
انتقل الى: